موقع علاج الطبي علاج الام الاسنان بالاعشاب الطبيعية بطرق سهلة - رسالة حب

علاج الام الاسنان بالاعشاب الطبيعية بطرق سهلة

علاج الام الاسنان ،احضرنا لكم مجموعة من الاعشاب لعلاج الام الاسنان بشكل سهل وفعال وبأبسط واسهل الطرق ، حيث ان هذه الاعشاب مجربة ومضمونة النتائج نظرا للمواد المخدرة التي تحتوي عليها والتي تخفف من الام الاسنان وتحد من الامها بشكل كبير .
اهم الاعشاب لعلاج الام الاسنان
عشبة القرنفل


يعتبر القرنفل من اقوى العلاجات المنزلية لعلاج الام الاسنان ، ويستخدم عن طريق وضع بعض من حبات القرنفل في مكان الالم حتى يزول الالم تماما ، كما يمكن استخدام قطرتين من زيت العشبة على مكان الالم لكن يجب الحذر لان استخدام كميات كبيرة من الزيت قد تكون سامة .
عشبة النعناع


النعناع من افضل واقوى الاعشاب لعلاج الام الاسنان وتخفيف حدتها ، ويستعمل النعناع عن طريق مضغ بعض اوراقه الطازجة لمدة خمس دقائق فهو مفيد جدا في علاج الالم ، كما يمكن استعمال اوراق النعناع المجففة عن طريق مضغها ايضا .
عشبة الشاي


الشاي من افضل واهم الاعشاب لعلاج الام الاسنان حيث تستعمل اكياس الشاي المبللة بالماء الدافئ بوضعها على الاسنان ، بحيث تساعد مادة التانيس في اوراق الشاي على تخليص الاسنان من الالم .
زيت عشبة الزعتر


زيت الزعتر فعال في علاج الالم حيث تخلط القليل من قطرات الزيت مع عدة قطرات من زيت الزيتون ، ثم تبلل كرة من القطن بالخليط وتوضع على مكان الالم .