موقع علاج الطبي علاج الارق بالاعشاب الطبيعية وكيف تساعد على النوم - رسالة حب

علاج الارق بالاعشاب الطبيعية وكيف تساعد على النوم



علاج الارق بالاعشاب الطبيعية ، يعاني الكثير من الناس من مشكلة الارق وعدم القدرة على النوم ، وهذا ما دفعنا الى ان نقدم لكم مجموعة من افضل الاعشاب لعلاج الارق والمساعدة على التخفيف من التوتر العصبي والنفسي بشكل طبيعي ، وبشكل يغني عن استعمال الادوية التي قد تسبب الادمان .
افضل الاعشاب لعلاج الارق
عشبة اليانسون


اليانسون من افضل الاعشاب التي تعطي الجسم المزيد من الاسترخاء والراحة ، فشرب كوب من اليانسون يوميا يساعد على النوم المريح والهادئ ويعالج الارق بشكل فعال .
عشبة البابونج


عشبة البابونج لها مفعول مميز في تهدئة الجسم بشكل عام واراحة الجهاز التنفسي تحديدا ، فهي تساعد في حالات الارهاق والارق والخوف ، حيث تبعد الكوابيس التي تأتي بسبب الخوف وضيق التنفس والاكتئاب .
عشبة الزنجبيل


الزنجبيل من افضل الاعشاب لعلاج الارق والام الصداع التي تنتج عن التوتر العصبي والنفسي ، كما تعمل على ارتخاء الاعصاب والمساعدة على الاسترخاء والنوم .
عشبة اللافندر


تخفض عشبة اللافندر من هرمونات التوتر التي يفرزها الجسم بسبب الارق والخوف ، كما انها تعالج التوتر العصبي وتريح الجهاز التنفسي ، لهذ ننصح بشرب مغلي العشبة قبل النوم .
عشبة الميرامية


عشبة الميرامية من افضل الاعشاب لعلاج الارق والتي تساعد على الاسترخاء والنوم بهدوء ، بالاضافة الى انها تريح الجهاز العصبي وتقلل من التوتر .